سيزار: التصدي لركلة الجزاء نقطة التحول للبرازيل نحو التأهل للنهائي

أعرب حارس مرمى منتخب البرازيل جوليو سيزار عن سعادته لتصديه لركلة الجزاء التي سددها مهاجم أوروجواي دييجو فورلان في بداية المباراة التي جمعت بين منتخبي البلدين في قبل نهائي كأس القارات، والتي انتهت لصالح راقصي السامبا (2-1).


وقال سيزار، في تصريحات عقب اللقاء، "ركلة الجزاء التي تصديت لها هي التي ضمنت التأهل إلى النهائي"، مشيرا إلى أن منتخب بلاده لم يقدم أفضل مستوى له أمام "السماوي".


وأكد "أنا سعيد لأنني ساعدت المنتخب في التأهل للنهائي ومتأثر لأن كل مشجعي (ملعب) مينيراو كانوا يهتفون باسمي. لم نقدم مستوى جيد، ولكن التأهل إلى النهائي هو الأهم".


وأشار إلى أن التأهل إلى النهائي يعكس التطور الذي طرأ على الفريق، موضحا "بعد مونديال 2010 واجهنا صعوبات في اعداد فريق لأننا لم نخض التصفيات. المدير الفني الجديد (لويز فيليبي سكولاري) شكل فريقا جديد، ولا يزال أمامنا الكثير لنفعله".


وأهدر فورلان ركلة جزاء بعد ربع ساعة فقط من صافرة البداية تصدى لها جوليو سيزار، قبل أن تتقدم البرازيل في نهاية الشوط الأول بهدف فريد، وتعادلت أوروجواي مطلع الشوط الثاني عبر إدينسون كافاني، وخطف السيليساو الانتصار بهدف باولينيو في الرمق الاخير قبل الإنتقال لشوطين إضافيين.

Comments

Popular Posts