فورلان: أشعر بالفخر للفوز في المباراة رقم مئة .. وتحقيق لقب الهداف التاريخي لأوروجواي

أعرب دييجو فورلان نجم منتخب أوروجواي عن فخره بخوض المباراة الدولية ال100 اليوم امام نيجيريا، والتي شهدت ايضا انفراده بلقب الهداف التاريخي للسيليستي ب34 هدفا.



وقاد المخضرم فورلان منتخب أوروجواي للفوز بصعوبة اليوم على نيجيريا بهدفين مقابل واحد في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة كأس القارات بالبرازيل.



وباتت أوروجواي قاب قوسين من التأهل للمربع الذهبي بعد أن نالت أول ثلاث نقاط لها في البطولة، لتعوض خسارتها الأولى امام إسبانيا 1-2 ، وستنتظرها مواجهة سهلة في الجولة الثالثة والاخيرة امام تاهيتي المتواضعة.



أما نيجيريا فرغم بقائها في الوصافة بفارق الأهداف عن أوروجواي الثالثة، الا أن مهمتها أكثر صعوبة، إذ يتعين عليها تحقيق نتيجة إيجابية امام إسبانيا، بطلة العالم وأوروبا.



وساهم فورلان في الفوز الثمين بصناعة الهدف الأول، وإحراز الثاني، لينفرد بصدارة الهدافين لمنتخب بلاده ب34 هدفا، وبفارق هدف واحد عن زميله لويس سواريز.



وعقب انتهاء المباراة صرح هداف فياريال وأتلتيكو مدريد الأسبق وأفضل لاعب في مونديال 2010 "إنني فخور ببلوغ المئوية مع منتخب بلادي"، مجددا التأكيد على أنه لا يزال يشعر ب"التوتر" قبل أي مباراة دولية رغم خبرته الطويلة.

Comments

Popular Posts