الاتحاد الاوروبي يرفض منح رخصة اللعب لباناثينايكوس اليوناني





 أعلن باناثينايكوس المنتمي للدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم أمس الخميس أنه ينوي التقدم باستئناف إلى محكمة التحكيم الرياضية احتجاجا على قرار حرمانه من الحصول على رخصة للعب في المسابقات الاوروبية لموسم 2013-2014.

ولم يتأهل باناثينايكوس إلى أي مسابقة اوروبية لكن مع انتظار قرار الاتحاد الاوروبي بشأن طلب جيانينا فإن النادي يأمل في الحصول على فرصة للعب على المستوى القاري في حالة رفض مشاركة منافسه المحلي.

وقال باناثينايكوس في بيان "يبلغ باناثينايكوس مشجعيه أنه للأسف لم يصرح له بالمشاركة في المسابقات الاوروبية في الموسم المقبل لأن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وافق على توصيات الاتحاد اليوناني لكرة القدم."

وأضاف "لا نزال نعتقد أن سجلاتنا وطلباتنا مكتملة ومستوفية للشروط ولهذا سنتجه بقضيتنا مباشرة الى محكمة التحكيم الرياضية."

ولم يؤثر القرار على الرخصة المحلية الممنوحة لباناثينايكوس من أجل المنافسة في الدوري المحلي وابرام صفقات في سوق انتقالات اللاعبين.

وحصل جيانينا على آخر بطاقات التأهل لكأس الأندية الاوروبية بعدما احتل المركز الرابع في الدوري اليوناني ولا يزال النادي مسجلا في الدور الثاني من تصفيات المسابقة القارية.

وقال الاتحاد الاوروبي أمس الخميس إنه من غير المتوقع إصدار قرار بشأن مشاركة جيانينا الاسبوع المقبل.

وفي حالة رفض مشاركة جيانينا في كأس الأندية الاوروبية فإن النادي التالي له في الترتيب بالدوري المحلي وهو زانثي سيشارك بدلا منه.

Comments

Popular Posts